موقع شوكت

للمعلوماتية
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تحب امرأة مطلقة؟ اتبع النصائح التالية!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shawkat
shawkat
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 19/07/2008

مُساهمةموضوع: تحب امرأة مطلقة؟ اتبع النصائح التالية!   الخميس سبتمبر 11, 2008 10:55 pm

تحب امرأة مطلقة؟ اتبع النصائح التالية!
________________________________________
الزواج مسئولية معقدة من أي زاوية تنظر إليها. فالتغيرات التي تطرأ على الحياة بعد الزواج لا يمكن عكسها، الخبرة، والمفاهيم، والأفكار، والمشاعر والأحاسيس، كلها تصبح ناضجة بمجرد الدخول في نطاق الزواج. وبالرغم من أن جميع الرجال يحلمون بالزواج من فتاة لم يسبق لها تجربة الزواج، إلا أن الزواج من فتاة مطلقة وارد، بل ولا يعيبه شيء أبدا. فالسيدة أو الرجل المطلقان لا يعيبها التجربة السابقة، بل يمكن أن تحسب لصالحهما.
وإليك بعض النصائح قبل أن تقرر الزواج من فتاة سبق لها الزواج.
1. تأكد من أن السيدة مطلقة بشكل رسمي. لا تستعجلا بالزواج. تأكدا من انتهاء جميع الأمور الروتينية المتعلقة بالمحاكم. يجب أن تكون السيدة مطلّقة بشكل رسمي وقطعي قبل الزواج، وإذا قامت السيدة بالزواج قبل ذلك، فيمكن أن تتهم بتعدد الأزواج.
2. فكر في حياتها السابقة، لكن ليس بهدف المقارنة. يجب أن تدرك بأنّها عاشت حياة سيدة متزوّجة لفترة من الزمن، وتلك التجربة منحتها بصيرة مختلفة بخصوص العلاقات الزوجية مقارنة مع فتاة لم يسبق لها الزواج. يمكنك أما أن تسألها عن زواجه السابق بالتفصيل أو تكتفي بالخطوط العريضة.
3. كن صبورا ومتسامحا ريثما تبنيا حياتكما الخاصة. يجب أن تراعي شعورها وشعور الآخرين المقربين منها، خصوصا أطفالها من الزواج السابق، فإذا كانت أما فهي بحاجة لأن ترى وتتواصل مع أطفالها حتى لو كان ذلك عن طريق الزوج السابق. لا داع للقلق فقد اختارتك أنت وتركته!
4. أظهر لها تكريسك وولائك بأفضل طريقة ممكنه. اعتمادا على سبب طلاقها، قد تكون أكثر "خوفا" وضعفا من الدخول في علاقة زوجية جديدة من زواجها السابق، وقد تطلب منك إظهار التعاطف والصبر بشكل أكثر حتى تثق بك وتشعر بالأمان في علاقتها الجديدة.
5. كن حنونا مع أطفالها كما لو كانوا أطفالك. أولا يجب أن تقررا منذ البداية إذا كنتما ستربيان أبنائها في بيتكما. عندها يجب أن تتقبل وجودهم، ولا بأس من أن تحبّهم بقدر ما تحبهم هي. عاملهم على أنهم أحد الأساس القوية للعلاقة الجديدة وتمتّع بصحبتهم على مستوى يومي فقد تكسبهم كأصدقاء وأبناء إذا شئت.
6. انتبه من القيود الدينية، إذا كان ذلك ينطبق عليكما. إذا كنت تريد الزواج من مطلّقة تختلف ديانتها عنك، فيجب أن تكون منفتحا وتترك لها حرية اختيار الطريقة التي ترغب في الزواج بها. توصلا إلى تفاهم ديني بحيث لا تضطرا إلى الدخول في متاهات لاحقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shawkat.alafdal.net
 
تحب امرأة مطلقة؟ اتبع النصائح التالية!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع شوكت :: القسم العام :: للنساء فقط ؟؟؟؟-
انتقل الى: